القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب عظائم الدهور لأبي علي الديبيزي pdf

تحميل كتاب عظائم الدهور لأبي علي الديبيزي pdf
تحميل كتاب عظائم الدهور لأبي علي الديبيزي pdf

كتاب عظائم الدهور لأبي علي الديبيزي:

بدأ المستخدمين بالبحث عن الكتاب في منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار ضجة كبيرة جداً خلال الساعات القليلة الماضية وسط انتشار النشطاء والمدونين عبر التغريدات سواء عبر التويتر وباقي الحسابات الاجتماعية الأخرى. وقد أحدث كتاب عظائم الدهور ضجة كبيرة عبر محركات البحث عبر جوجل وحقق حالة من الذعر الشديد والتي سيطرت على الكثير من المتابعين حول العالم، وخاصة بعد انتشار العديد من الأحاديث عن الكتاب حول نهاية العام خلال شهر مارس 2020م.



وقام العديد من الرواد بتحليل الكلمات التي يتناولها الكتاب، وربطها بالأحداث التي تحصل في الوقت الحالي مع بداية العام 2020م، وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا واعتباره وباء عالمي، ولكن في الواقع يمكننا القول بأن هذه النبوءة ما هي إلا أسطورة وهمية اخترعها الباحثون والمتطلعون لإثارة الذعر والخوف ونشر الإشاعات بين الناس من خلال ربط الأحداث الواقعية بهذه الأحداث في كتاب عظائم الدهور. من هو مؤلف كتاب عظائم الدهور: مؤلف كتاب عظائم الدهور هو أبو علي الديبيزي، ولكن لوحظ أنه لا يوجد معلومات كثيرة عن هذا المؤلف وما وجد محدود جداً ولا يستند إلى مصادر قوية، فقد ذكر أنه توفي في العام 565 من الهجرة، وله مجموعة محدودةمن المؤلفات التي انتشرت في هذه الفترة، ولكن أكثر من هذه المعلومات عن المؤلف لم يتمكن أحد من الوصول إليها. الى جميع المتابعين عليكم الاخذ من مناهل آل محمد صلوات الله عليهم اجمعين فأن الزيف والتضليل قد ملاء الدنيا نسأل الله السلامة والعافية و لاتنسونا من صالح الدعاء.


تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو منسوب لكتاب يُدعى «عظائم الدهور» لأبي علي الدبيزي، كما كُثرت عمليات البحث على محرك «جوجل» لتحميل الكتاب المزعوم، والذي اعتقد كثيرون أنه تنبأ بانتشار وباء «كورونا» في 2020 منذ عام 565 هـ.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق