القائمة الرئيسية

الصفحات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 السابعة عشرة مترجمة qiyamat osman

17 qiyamat osman
17 qiyamat osman
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17السابعة عشرة مترجمة qiyamat osman

مشاهدة وتحميل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 qiyamat osman, وقد تم عرضها عبر قناة atv التركية, ومن المتوقع اقاف عرض باقي حلقات المسلسل ابتداءا من الحلقة 18 التى كان من المتوقع عرضها يوم الأربعاء المقبل, ولاكن فى ظل انتشار كورونا عبر العالم من المتوقع إقاف المسسلسل حتى إشعار جديد. 

لقد شاهدنا في الحلقة 16 التى تم عرضها يوم الأربعاء الماضي أن عثمان تقابل مع اصحاب لحي البيض, حيث تم اعطائه مهمة اقاف زفاف اميرة القصطنطينية من قائد المغول لمع التحالف بين المغول والصليبيين.

قيامة او المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل الذي اشتهر بإسم بالي بيك في المسلسل الشهير حريم السلطان وإسمه الحقيقي بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز ، وأصلهان كارالار ويتم عرضه على قناة ATV أي تي في التركية.

تدور أحداث المسلسل حول مؤسس الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.

بداية الموسم الأول يوم 20 نوفنير 2019 حيث تم عرض أول حلقات مسلسل قيامة عثمان, وفى هذا الموضوع سنتطرق لأهم الاحداث الحلقة 17 من قيامة عثمان فى ظل تطورات ازمة أو جاحة فيروس كورونا, وهل سيتم إقاف عرض مسلسل المؤسس عثمان بسبب كورونا أم لا.

أبطال مسلسل قيامة عثمان
بوراك أوزجيفيت         عثمان الأول
عائشة جول جوناي زُهرة خاتون
راغب سافاش         دوندار
نور الدين سونماز         بامسي
أصلهان كارالار         مالهون خاتون

سنجيب عن عدة أسئعلة متعلقة بالمسلسل التركي قيامة عثمان

متى يعرض مسلسل قيامة عثمان

ابطال مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17

مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

اخبار مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل الغازي

متى يبث مسلسل قيامة عثمان

تعليقات