القائمة الرئيسية

الصفحات

حورية فرغلي: فيديو مؤثر بعد تشــوه وجهها بسبب التجميل Horeya Farghaly

 حورية فرغلي: فيديو مؤثر بعد تشــوه وجهها بسبب التجميل

حورية فرغلي


حورية فرغلي ماذا حدث لها؟

تصدرت حورية فرغلي عناوين منشورات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو مؤثر جدا، حيث ظهرت فيه وهي تتحدث عن حالتها النفسية بعد تشوّه وجهها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، وخاصة تجميل انفها.

 كما تحدثت ايضا حورية فرغلي عن اصعب فترة مرت بها، قائلة اصعب لحظة عندما نظرت للمرآة حينها قررت عدم النظر للمرآة مستقبلا.

واضافت متوجهة للإعلامية المصرية لميس الحديدي بالقول أنا كنت اتمني الموت كل يوم، لآنني لا أري سببا لحياتي، ولا اعرف كيف اعمل، انا كنت ملكة جمال ولآن ماذا تقول الناس أنني مشوهة، وعندي الكثير من الحاجات في داخلي اريد القيام بها مثلا أن اتزوج لاكن لن يأخذني أحد بسبب شكلي.

وتابعت طبعا انت تعرفين موضوع الذرية، انا لست متزوجة ولا يوجد شخص يريد أن يتزوجني، يعني منذ خمس سنين لا يوجد شيئ في حياتي جميل، وكان كل شيئ حول متجوزة ولا حتجوز، مي تترك أي شخص ضعيف يقرر الموت.

من هي حورية فرغلي؟

 حورية فرغلي ممثلة مصرية ولدت بدولة الإمارات عام 1977 وحصلت على الجنسية اﻹماراتية، درست إدارة الأعمال بإنجلترا، بدأت حياتها الفنية عام 2010

تعليقات